'سوني' تطلق 'إكسبيريا إس بي Xperia SP'

[ 2013\04\16 11:37:08 ]

أعلنت "سوني للاتصالات المتنقلة" اليوم عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد "إكسبيريا إس بي" (XperiaTM SP) المتوافق مع شبكة الجيل الرابع 4G LTE عالية السرعة والذي يوفر أحدث ميزات التصوير الرقمي مدعومة بشاشة عرض مذهلة عالية الوضوح HD Reality Display مقاس 4.6 بوصات تتيح للمستخدمين الحصول على صور دقيقة الحواف وفائقة السطوع. ووظفت "سوني للاتصالات المتنقلة" في هاتفXperiaTM SP الخبرة العريقة لمهندسي أجهزة BRAVIA® TV من سوني، لتصنيع شاشته الرائعة التي تمتع بإمكانات عرض لا تختلف عن الواقع مطلقًا.

ويقوم محرك Mobile BRAVIA® Engine 2 الجديد بتحليل نوع المحتوى وتعديل الصورة بشكل تلقائي لتوفير تجربة عرض أفضل، ما يجعلها واحدة من أذكى وأقوى شاشات العرض على الإطلاق بين الهواتف الذكية. ويجري المحرك التعديل من خلال إضافة المزيد من التحسين في الوقت المثالي على درجة التباين من أجل تعزيز درجة وضوح التفاصيل إلى مستوى فائق، بالإضافة إلى إدارة الألوان عالية الجودة والحد من التشويش.

ويتميز الهاتف الذكي XperiaTM SP بكونه يوفر خلاصة خبرات وابتكارات سوني وأفضل إبداعاتها التكنولوجية من خلال تصميمه المذهل والمميز وما يحتويه من تقنيات متطورة تمنح المستخدم تجربة لا مثيل لها. ومن بين هذه التقنيات التواصل قريب المدى (NFC) مع خاصية اللمسة الواحدة (One-touch)، وكاميرا سريعة الالتقاط تبلغ دقتها 8 ميجابيكسل، ووضعية STAMINA لزيادة عمر البطارية.

وفي هذه المناسبة، قال سبيريدون جوستيس، مدير التسويق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة سوني للاتصالات المتنقلة: "يمثل هاتفXperiaTM SP الجديد امتداداً لابتكارات سوني المتميزة من الهواتف الذكية التي تتسم بتصاميمها الأنيقة وتقنياتها المبتكرة، كما أنه معزز بتحسينات إضافية تهدف إلى إثراء تجارب المستخدمين والارتقاء بها إلى أبعد مدى. وتوظف سوني في هذا الطراز الجديد خلاصة خبراتها في عالم الهواتف الذكية بما يلبي متطلبات شريحة أوسع من المستهلكين، بما في ذلك محرك BRAVIA® Engine 2 والإمكانات المتوافقة مع شبكة الجيل الرابع 4G LTE فائقة السرعة".

ويتميز هاتف XperiaTM SP بإطاره المتين المصنوع بإتقان من الألمنيوم، ما يمنحه مظهراً انسيابياً وأنيقاً وقوياً في نفس الوقت. وتعزيزاً لتصميمه الفريد والمبتكر، يحتوي الجهاز على مزايا رائعة مثل تقنية "العنصر الشفاف" (Transparent Element) مع إضاءات قابلة للتخصيص يمكن للمستخدمين تعديلها وفقاً لرغبتهم لاستقبال تنبيهات المكالمات الواردة والرسائل النصية. ويمكنهم حتى تخصيص الإضاءات على أنغام مقطوعاتهم الموسيقية المفضلة.

ويستفيد الهاتف الجديد من تطبيقات الوسائط المتعددة الرائدة من سوني لعرض الصور والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام والاستمتاع بالألعاب أثناء التنقل، ليوفر للمستخدمين تجربة ترفيهية متميزة على نحو مستمر. ويتيح تطبيقا "WALKMAN" و"Album" عرض المحتوى أثناء الاتصال بالإنترنت وبدون وجود اتصال من خلال نقطة تواصل مفردة، كما يوفر طرقاً جديدة للاستمتاع بالمحتوى ومشاركته. ويوفر تطبيق "WALKMAN" إمكانية الوصول إلى مقاطع الموسيقى التي تم تنزيلها، كما يتيح مشاركة الموسيقى على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". ويساعد تطبيق "Album" على التصفح السريع لصور الأصدقاء على موقع "فيسبوك" أو استعراض الصور الشخصية بحسب المكان.

وتجدر الإشارة إلى أن هاتف XperiaTM SP الجديد متوفر حالياً لدى متاجر الإلكترونيات الكبرى في منطقة الشرق الأوسط.