البنك الأهلي الأردني يكرم موظفيه للعام الثاني على التوالي

البنك الأهلي الأردني يكرم موظفيه للعام الثاني على التوالي

تحت شعار 'بعطائكم نجاحنا، بجهودكم سنواصل'

[ 2017\09\25 13:37:43 ]

كرّم البنك الأهلي الأردني مؤخراً موظفيه المتميزين للعام الثاني على التوالي، وذلك في إطار برنامجه التكريمي الذي يحمل شعار "بعطائكم نجاحنا، بجهودكم سنواصل"، والذي تم تصميمه وإطلاقه خلال العام الماضي 2016 من أجل الاحتفاء بالتميز والتفاني في العمل ومكافأته، إلى جانب تسليط الضوء على إنجازات الموظفين المتميزين الفردية وإسهاماتهم في تقدم البنك.

جاء التكريم ضمن احتفالية أقيمت بحضور كل من الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك، محمد موسى داود، ونائب الرئيس التنفيذي/ المدير العام، الدكتور أحمد الحسين، وإلى جانبهما عدد من مسؤولي البنك وموظفيه ومن بينهم الموظفين المكرّمين وفقاً لمجموعة من المعايير التي تم تحديدها لدى تصميم البرنامج.

ويندرج هذا البرنامج في إطار خطة البنك الاستراتيجية، والتي تركز على عدة محاور أساسية من أبرزها تطوير الطاقات البشرية، بما يشمل التدريب والتحفيز المتواصل، إيماناً منه بضرورة وأهمية الاستثمار في رأس المال البشري الذي يعد من أهم المزايا ونقاط القوة التنافسية المستدامة التي يمتلكها، وبأن المسؤولية المؤسسية المجتمعية للبنك تشمل الاهتمام المتواصل بالموظفين والعمل على الوصول بهم إلى أقصى مستويات الرضى.

يذكر بأن البنك الأهلي الأردني كان قد رصد منذ انطلاقته ولا يزال حصة من استثماراته من أجل التطوير المستمر لموارده البشرية.

0
0
Advertisement