أمنية تستحوذ على 25 % من حصة

أمنية تستحوذ على 25 % من حصة 'الأنترنت الثابت'

200 مليون دينار استثمارات أمنية في توسيع شبكتها بـ عامين

فيصل التميمي [ 2017\10\10 14:31:26 ]

إبراهيم: الشركة حققت نموا يفوق التوقعات خلال الشهور التسعة الأولى من العام الجاري

الشركة وصلت في العام الحالي لحجم الاستهلاك من الانترنت المتوقع في عام 2022

قال رئيس دائرة التسويق لشركة أمنية للاتصالات زيد إبراهيم، ان شركة امنيه أنفقت نحو 200 مليون دينار خلال عامين على توسيع وتحديث شبكتها في المملكة.

وأكد إبراهيم خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة، ان الشركة حققت نموا جيدا خلال الشهور التسعة الأولى من العام الجاري، معتبرا ان النمو فاق التوقعات على حد وصفه.

وأشار الى ان أمنية تستحوذ على 25 بالمئة حاليا من حصة "الأنترنت الثابت" في السوق المحلية.

وفي رده على استفسار حول حجم استهلاك مشتركي أمنية اليومي من الأنترنت، قال إبراهيم ان الشركة وصلت في العام الحالي لحجم الاستهلاك المتوقع في عام 2022.

وخلال المؤتمر، أعلنت شركة أمنية عن إطلاقها أكبر حملة تفاعلية تستهدف من خلالها طلبة الجامعات الأردنية وتقام على هامشها بطولة "دوري أمنية خماسي كرة القدم".

وهذه هي السنة الثالثة على التوالي، التي تطلق فيها شركة أمنية حملتها التفاعلية "شبابي" لكنها ستشمل هذا العام 13 جامعة أردنية حكومية وخاصة.

وتتضمن هذه الحملة التي ستستمر شهراً كاملاً اعتباراً من يوم الثلاثاء وحتى الحادي عشر من تشرين الثاني المقبل، بطولة "دوري أمنية خماسي كرة القدم" بين طلبة الجامعات الأردنية على ملعب متنقل سيتم تجهيزه خصيصاً لهذه الفعاليَة.

وأعرب إبراهيم، عن إيمان الشركة المطلق بأهمية دعم الشباب الأردني والارتقاء بقدراته الريادية والمعرفية، مشيراً إلى أن" أمنية" خصصت ومنذ انطلاقتها في السوق المحلي برامج وخدمات موجهة لفئة الشباب وتحديداً طلبة الجامعات وذلك لأنهم يشكلون أكبر وأهم مستهلك لوسائل وأدوات التكنولوجيا، لافتاً أن الشركة تقوم وباستمرار بدراسة احتياجات هذه الفئة العمرية والعمل على تلبيتها أو أخذها بعين الاعتبار لدى صياغة خططها وبرامجها.

وأوضح إبراهيم، أن دوري أمنية الخماسي لكرة القدم سينطلق من شمال المملكة الى جنوبها شاملاً العاصمة عمان ليتم خلق روح التحدي والمنافسة الطيبة بين طلبة الجامعات الاردنية.

وستنتقل الفرق الأربعة المتأهلة للمشاركة في المباراة النهائية للبطولة للتنافس والحصول على لقب البطولة، فيما سيتم تتويج الفريق الفائز يمع انتهاء الدوري، أيضا ستكون هنالك أيضاً مباريات رماية ومسابقة المتاهة للطلبة غير المشاركين في بطولة دوري أمنية الخماسي.

وبحسب إبراهيم، سيتم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة وتشمل رحلة الى طابا للفائز بالجائزة الأولى، ورحلة الى العقبة للفائز بالجائزة الثانية، أما الفريق الفائز بالجائزة الثالثة فسيحصل على رحلة الإقامة في البحر الميت. كما سيتم توزيع هواتف هواوي، ودونجلز، وخطوط شبابي وبطاقات شحن بالإضافة للجوائز العينية الأخرى.

وأشار الى أن الطلبة الذين سيشتركون بحزم " شبابي" (خط شبابي 5 وهاتف هواوي) سيدخلون في سحب للحصول على فرصة الفوز بمنحة دراسية من هواوي مقدارها 1000 دولار لكل طالب، ومن المقرر أن يبلغ عدد هذه المنح 10 منح دراسية.

وأعرب إبراهيم عن تقدير وتثمين شركة أمنية لمبادرة شركة هواوي في دعم حملتها من خلال المساهمة بتقديم مجموعة الجوائز للطلبة الفائزين.

وخلال هذه الأنشطة والفعاليات، سيقوم فريق أمنية بالتعريف بمنصة " شبابي" وخط "شبابي" من أمنية والذي يقدم خدمات اتصالات وإنترنت بأسعار منافسة تلبي احتياجات الشباب وتناسب مصاريفهم، كما سيتم خلال اللقاءات تعريف الطلبة بخدمات الاتصالات والعروض التسويقية التي توفرها الشركة لكافة شرائح المجتمع وتحديداً الشباب.

0
0
Advertisement