سيبايوس يقترب من مغادرة ريال مدريد نحو ميلان

سيبايوس يقترب من مغادرة ريال مدريد نحو ميلان

نجاح صفقة إعارة داني سيبايوس في يناير / كانون الثاني القادم تعتمد على موافقة اللاعب نفسه

[ 2017\10\11 17:44:51 ]

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأربعاء أن لاعب خط وسط ريال مدريد الاسباني داني سيبايوس أصبح قريباً من الانتقال إلى ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت شبكة “سكاي” أن ميلان سيقدم عرضاً إلى ريال مدريد للحصول على داني سيبايوس خلال الفترة القادمة ، وذلك على سبيل الإعارة في الفترة المتبقية من الموسم الجاري.

واعتبرت وسائل الإعلام المقربة من النادي الملكي هذه الصفقة إيجابية جداً ، حيث سيكون الأمر مفيداً للاعب الشاب داني سيبايوس الذي لن يحصل في ريال مدريد على الوقت للتطور والنمو.

وأشارت هذه المصادر أن داني سيبايوس كان يعرف أنه يحتاج للتحلي بالصبر عندما وقع مع نادي ريال مدريد بسبب تواجد كاسيميرو، لوكا مودريتش، توني كروس، كوفاسيتش وإيسكو أمامه.

وأفادت هذه المعلومات أن نجاح صفقة إعارة داني سيبايوس في يناير / كانون الثاني القادم تعتمد على موافقة اللاعب نفسه الذي يفضل البقاء في ريال مدريد على الرغم من صعوبة مشاركته.

وتؤكد مصادر مقربة من سيبايوس أنه لن يكون من السهل التأقلم مع أجواء الدوري الإيطالي وزملائه الجدد في ميلان ، لذلك فإن صفقة الإعارة لن تكون مفيدة بالنسبة له كما يتوقع البعض.

0
0
Advertisement