الزعبي يفوز بجائز كـأفضل اختراع ومشروع ريادي أردني

الزعبي يفوز بجائز كـأفضل اختراع ومشروع ريادي أردني

في مسابقة سقوط واختراق الجدران

[ 2017\10\12 18:13:38 ]

فاز الطالب شادي الزعبي من جامعة البلقاء التطبيقية / كلية الهندسة بالمركز الأول كأفضل اختراع ومشروع ريادي مبتكر أردني للعام الحالي في مسابقة سقوط واختراق الجدران / مختبر عمان .
وعرض الاختراع باسم الأردن وجامعة البلقاء التطبيقية في العاصمة الألمانية برلين في مؤتمر سقوط الجدران في برلين للعلوم والمجتمع أمام قادة المؤسسات وصناع القرار والحاصلين على جوائز نوبل العلمية والجمهور في جميع أنحاء العالم عبر البث المباشر وذلك بعد منافسة 19 مشاركا أخر من حملة الماجستير والهندسة والمبتكرين والرياديين من أصحاب الشركات والطلاب المتميزين من مختلف انحاء المملكة.
وتقدم 70 مشتركا من الاردن تأهل منهم 20 في المرحلة الأولى من قبل اللجنتين الألمانية والأردني حيث عقدت مسابقة المؤتمر في مجمع الحسين للاعمال في مبنى زين زينك بمشاركة 20 متسابقا أمام لجنة تحكيم تألفت من عشرة حكام من حملة اعلى الدرجات العلمية (استاذ دكتور) بمختلف التخصصات الهندسية والعلمية بحضور كوكبة من المختصين العرب والاجانب.
يذكر ان مؤتمر سقوط الجدران في برلين للعلوم والمجتمع هو حدث علمي سنوي في برلين / ألمانيا، ويتزامن مع الذكرى السنوية لسقوط حائط برلين (9 نوفمبر 1989).
ويعرض المؤتمر العلمي ليوم واحد العمل البحثي للعلماء الدوليين من مجموعة واسعة من المجالات.

0
0
Advertisement