اورانج تزود خدمات الاتصالات لفندق القوات المسلحة

اورانج تزود خدمات الاتصالات لفندق القوات المسلحة

[ 2013\10\26 10:58:01 ]

أعلنت Orange الأردن وحدة قطاع الأعمال عن توقيعها مؤخرا اتفاقية شراكة استراتيجية مع فندق القوات المسلحة، أصبحت بموجبها المزود الحصري لحلول وخدمات الاتصالات المتكاملة التي تشمل خدمات الخلوي والثابت والإنترنت .

وقع الاتفاق عن Orange الأردن نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات سامي سميرات، ، وعن القوات المسلحة المدير العام لفندق القوات المسلحة سمير السعدي.

وقال سميرات ان هذه الشراكة تأتي تماشيا مع استراتيجية Orange الأردن الهادفة لتوسيع شراكاتها مع مختلف القطاعات لخدمتها وتلبية احتياجاتها في مجال الاتصالات و بالأخص القطاع العسكري الأردني الذي تربطنا به شراكة استراتيجية دائمة وذلك تقديراً للدور الوطني الكبير الذي يقوم به هذا القطاع دفاعاً عن أمن الوطن واستقراره ورفعته.

وبين سميرات أن باقة الخدمات المتكاملة والمتنوعة التي ستقدمها Orange الأردن لفندق القوات المسلحة من اعلى المستويات، والتي ستسهم في تحقيق الأهداف الرامية للارتقاء بالخدمات الاجتماعية المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة العاملين والمتقاعدين وأسرهم.

وقال السعدي انه بفضل توجيهات الملك عبدالله الثاني و جهود رئيس هيئة الأركان المشتركة ، تم انشاء هذا الصرح العظيم والذي يمتاز بتقديم خدمات فندقية تواكب بمستواها تلك المقدمة في أفضل الفنادق العالمية

هذا ويعنى الفندق الكائن في منطقة طبربور، والمصمم على مساحة إجمالية تبلغ 25 الف متر مربع وفقاً لأحدث المعايير والأسس العالمية في مجال الأبنية الفندقية، بتقديم خدمات فندقية وخدمات مناسبات لضباط القوات المسلحة العاملين والمتقاعدين وأسرهم.

ويذكر بأن Orange الأردن تقدم للسوق الأردنية خدماتها المتكاملة التي تتنوع ما بين خدمات الثابت والخلوي والإنترنت والمحتوى وتبادل البيانات وحلول ربط الأعمال ضمن حزم وباقات متنوعة تغذي مختلف شرائح المجتمع وتلبي احتياجات قاعدة زبائنها ومشتركيها المتنامية، والتي تزيد عن 4 مليون مشترك من جميع أنحاء المملكة.